شاشة سبيدو جديدة تعمل باللمس بحجم 10.25 بوصة لطرازات Spyder F3 وRT

في العام الماضي، عادت Can-Am، إحدى العلامات التجارية لشركة BRP، رسميًا إلى عالم الدراجات النارية ذات العجلتين بالإعلان عن دراجتين ناريتين كهربائيتين: Pulse وOrigin. لم يكن هذا الإعلان من قبيل الصدفة، بل تزامن مع الذكرى الخمسين الوشيكة للعلامة التجارية.

وبينما تم إطلاق بناء المصنع واستمرار تطوير النماذج الأولية، سيتعين علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً، حيث من المقرر إطلاقها في عام 2024.

Can-Am Spyder RT Sea-to-Sky | مصدر الصورة: كان-آم

أثناء انتظار العودة إلى الدراجات النارية، تغتنم الشركة المصنعة الكندية الفرصة لتحديث مجموعة Spyder وRyker من الدراجات ثلاثية العجلات المقلوبة. يتعلق التطور الرئيسي لدراجة 2024 العتيقة لعائلة Spyder، التي ترث شاشة لمس ملونة جديدة مقاس 10.25 بوصة. ستستفيد دراجتي Spyder F3 وSpyder RT من Apple CarPlay.

عداد السرعة الجديد سبايدر 2024 مقاس 10.25 بوصة | حقوق الصورة: كان ام

وفي الوقت نفسه، تعتمد الطرازات المختلفة تشطيبات وألوانًا جديدة. تحصل سلسلة Spyder F3 Limited Special على عجلات ذات 10 أذرع وكسوة كونياك، بينما ترث F3 Limited شبكة Supersport تصميما قويا.

Can-Am Spyder F3 Limited Series | حقوق الصورة: كن ام

Spyder F3-S، النسخة “الأكثر رياضية” في العائلة، متوفرة الآن بطلاء أسود وإطار أحمر وعجلات سوداء ذات 10 قضبان. أخيرًا، في الجزء العلوي من المجموعة، تأتي Spyder RT Sea-to-Sky باللون الأبيض مع عجلات “موكا”.

Can-Am Spyder F3-S | حقوق الصورة: كان ام

لن يتم التفوق على مجموعة Ryker’s Rally أيضًا، حيث قامت Ryker Rally بتغيير عجلاتها لإطارات Hyper Silver لتعزيز مظهرها على الطرق الوعرة.

:للمزيد من المعلومات

See also  معرض الصور One Moto

About Author

Related Post

Leave a Reply

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *