Royal Enfield Revving Up The 650 Twins

مصباح LED، أزرار التحكم على مقبض الدراجة، مقعد معدل، شاحن USB، حافات مع أسلاك وتوازن.

محرك 648 سي سي ثنائي الأسطوانة بقوة 47.5 حصان و52 نيوتن متر وخزان سعة 13.7 لتر والمزيد

قبل خمس سنوات، نفذت شركة Royal Enfield ثورة صغيرة في مجموعتها من الدراجات النارية من خلال إطلاق محرك متوسط السعة ذو اسطوانتين متوازيتين على السوق لتزويد الثنائي الكلاسيكي من إنترسيبتور 650 وكونتيننتال GT 650 بالقوة اللازمة.

منذ ذلك الحين، انضمت دراجة “سوبر ميتيور 650” كريوزر إلى عائلة الدراجات النارية من رويال إنفيلد، والتي تُعرف بثنائي 650. لقد حصلت على إصدار “النسخة السوداء” الذي يتميز بتشطيبات سوداء، وقامت أيضًا بتحسين العديد من المعدات.

تقوم الشركة المصنعة في تشيناي الآن بتطبيق الصيغة نفسها على دراجتين ناريتين كلاسيكيتين في الإصدارات القياسية. تكتسب المعدات الحداثة من خلال اعتماد مصابيح امامية LED المستديرة بالإضافة إلى أدوات تحكم جديدة في المقود ومنفذ USB لسهولة شحن الهاتف الذكي.

رويال إنفيلد إنترسيبتور 650
رويال إنفيلد إنترسيبتور650 – حقوق الصورة: رويال إنفيلد

بالإضافة إلى مجموعة من خيارات الألوان، أصبح من الممكن الآن اختيار تشطيبين نهائيين لـ Interceptor 650 أو Continental GT 650 بعجلات مزودة بأسلاك، محرك وعوارض مطلية بالكروم، أو تشطيب واحد مع عجلات من السبائك، محرك أسود وعوارض سوداء.

رويال إنفيلد إنترسيبتور650 – حقوق الصورة: رويال إنفيلد

لا يزال سعر Royal Enfield Interceptor 650 مضمونًا لمدة 3 سنوات مع ضمان غير محدود لعدد الكيلومترات، ويبدأ سعره الآن من 8600 دولار أمريكي بينما يبدأ سعر Continental GT 650 من 8960 دولارًا أمريكيًا.

للمزيد من التفاصيل:

  • www.royalenfield

About Author

Related Post

Leave a Reply

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *