The current Ducati Hypermotard 950

يتم عرض محرك سلندر واحد بسعة 659 سم مكعب على نموذج

بنمط السوبرموت

قاعدة أخف لمنصة جديدة تمامًا

منذ عام، أشارت إدارة السلامة المرورية الوطنية في الولايات المتحدة، المسؤولة عن موافقة المركبات في الولايات المتحدة، إلى عودة محرك سلندر واحد إلى تشكيلة دوكاتي لعام 2023. وقد تم تأكيد وجود هذا المحرك الآن بعد نشر صور لدراجة هايبرموتارد تحمل محرك سلندر واحد.

بينما دوكاتي معروفة بمحركاتها V-Twin و V4، قامت الشركة المصنعة في بولونيا بالمغامرة في حلول فريدة من نوعها، مثل Supermono الأسطورية ولكنها نادرة. هذا المحرك ذو سلندر واحد، المستمد من التوأم في Superbike 888، كان يفتخر بسعة 549 سم مكعب وقوة 75 حصانًا.

هذه المرة، يبدو أن التوجيه مختلف تمامًا، حيث لم تعد الدراجة الرياضية الخيار الرئيسي، بل هايبرموتارد تم رصدها مع هذا المحرك ذو سلندر واحد، والذي، وفقًا لبيانات إدارة السلامة المرورية الوطنية (NHTSA)، يأتي بسعة 659 سم مكعب. من المتوقع أن يؤدي هذا التغيير في المقام الأول إلى تقليل كبير في الوزن مقارنة بـ هايبرموتارد 950 الحالية والتوين Testastretta الخاص بها.

سيجعلها أيضًا منافسة لدراجة KTM 690 SMC R، التي تأتي بمحرك سلندر واحد يولد 74.8 حصان. يمكن للشخص توقع إخراج طاقة مماثلة إلى حد كبير من محرك دوكاتي، حيث يتراوح بين 70 و 75 حصانًا.

النموذج التطويري الذي تم رصده في عدة مناسبات يكشف أيضًا عن هيكلا بإطار من الصلب المجوف يستخدم المحرك كعنصر هيكلي للذراع الخلفي. من الواضح أن البنية الخفيفة كانت مركز التركز الأساسي. ميزات أخرى ملحوظة تشمل مشغل صدمة واحدة في الخلف، شوكة مقلوبة كبيرة الحجم، مكبس أمامي واحد من Brembo، ومكبس عائم في الخلف، وعجلات بقطر 17 بوصة مجهزة بإطارات Pirelli Diablo Rosso IV.

See also  New 2023 Trail Husqvarna Norden 901 Expedition

الآن، سيتعين علينا الانتظار للكشف الرسمي عن هذا النموذج الجديد لمعرفة المزيد. بعد الاحتفال بالذكرى الثلاثين لدراجة Monster وإصدار Multistrada V4 S Grand Tour، من المقرر أن يكون الإعلان التالي من دوكاتي في 3 أكتوبر، ولكن من المرجح أن يتعلق بدراجة DesertX. قد نضطر إلى الانتظار حتى أوائل نوفمبر للحصول على لمحة أخرى عن هذه الدراجة ذات السلندر الواحد.

Related Post

Leave a Reply

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *